شاهد.. كوالياريلا يستقبل هدية ثمينة ويسجل بطريقة رائعة

2021-06-08 09:01
فرحة فابيو كوالياريلا وزملائه بعد تسجيل الهدف الرائع (Getty)
Source
+ الخط -

استغل اللاعب الإيطالي فابيو كوالياريلا، مهاجم فريق سامبدوريا الإيطالي، خطأ فادحا من قبل اللاعب الفرنسي تيو هيرنانديز، مدافع فريق ميلان الإيطالي، وسجل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت 3 أبريل/ نيسان، في افتتاح مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأعاد هيرنانديز الكرة لزميله لكنها ذهبت بالخطأ إلى المهاجم كوالياريلا الذي كان متحفزًا للهدية الثمينة، وأودع الكرة في مرمى ميلان بطريقة رائعة، بعدما لمح الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بعيدًا عن مرماه ليرسل كرة ساقطة من فوقه استقرت في الشباك في الدقيقة الـ57.

ويشار إلى أن كوالياريلا يبلغ من العمر 38 عامًا، ويقدم مستوى تهديفيا مميزا هذا الموسم مع فريقه الذي يحتل منتصف الترتيب العام للدوري الإيطالي، ويملك اللاعب في سجله هذا الموسم 10 أهداف وتمريرة حاسمة.

وأهدر ميلان الساعي إلى استمرار المنافسة على لقب الدوري الإيطالي نقطتين مهمتين بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي على ميدانه أمام ضيفه سامبدوريا 1-1.

وتقدم سامبدوريا أولا عبر كوالياريلا مستغلا خطأ دفاعيا من الفرنسي ثيوهيرنانديز عند الدقيقة الـ57، في الوقت الذي عانى فيه ميلان من بطء في الجانب الهجومي، ولم تنفعه مشاركة السويدي زلاتان إبراهيموفتش والتركي تشانهانوغلوش ثم الكرواتي ريبيتش في الشوط الثاني، قبل أن ينقذه النرويجي ينس بيتر هاوجي في الدقائق الأخيرة من الهزيمة بإحرازه هدف التعادل الثمين عند الدقيقة الـ87


شارك: