شاهد | فوضى وشغب قبل لقاء نابولي وفرانكفورت في دوري الأبطال

2023-03-15 20:59
بعض مشجعي آينتراخت فرانكفورت خلال مواجهة نابولي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اندلعت أعمال شغب بمدينة نابولي الإيطالية قبل ساعات فقط على انطلاق المواجهة المرتقبة بين نادي الجنوب الإيطالي وآينتراخت فرانكفورت الألماني، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وحسب ما نقله موقع "sportitalia"، فإن حوالي 800 مشجع ألماني ومجموعة من أنصار أتالانتا (توأمة مع آينتراخت) تدفقوا على المدينة الإيطالية، وتسببوا في فوضى كبيرة بالمدينة وتورطوا في أعمال عنف.

وجاء ذلك معارضًا قرار بلدية نابولي بحظر بيع تذاكر دخول للجماهير الألمانية المقيمة في مدينة فرانكفورت، على خلفية الاشتباكات التي وقعت بين مشجعي الفريقين في مباراة الذهاب.

أعمال شغب قبل مواجهة نابولي وآينتراخت فرانكفورت في دوري الأبطال

ويتجه نادي نابولي نحو تحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال التأهل على حساب نادي آينتراخت فرانكفوت، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تمكنه من حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة (2-0).

وأوضح الموقع الإيطالي أن آخر التحديثات تشير إلى وضع متوتر للغاية، حيث تحاول الشرطة في معدات مكافحة الشغب مرافقة المشجعين إلى مناطق أكثر عزلة في المدينة، بعد أن تكمنوا من الوصول إلى وسط المدينة وبالقرب من ملعب "مارادونا" مما أدى إلى فوضى كبيرة.

وأضاف ذات المصدر أنه وفقًا لما أظهرته مقاطع فيديو منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن "الألتراس" الألمان ألحقوا أضرارًا بالعديد من مركبات الشرطة، مما أدى أيضًا إلى تدخل وحدات أخرى من رجال الأمن، إذ لا يزال التوتر شديدًا للغاية في انتظار انطلاق المباراة المقرر إجراؤها مساء اليوم.

وختم تقرير الموقع الإيطالي بالقول إنه "وبعد اشتباكات بين الشرطة وبعض من عناصر مجموعات "ألتراس" آينتراخت فرانكفورت، يتجه "ألتراس" نابولي بدورهم الآن نحو وسط المدينة".

شارك: