شاهد | فتاة صغيرة تربك حسابات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 16:30
الأرجنتيني ليونيل ميسي يعود إلى صفوف إنتر ميامي بعد غياب بسبب الإصابة (X/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصابت فتاة صغيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصدمة كبيرة، عقب تعادل فريقه إنتر ميامي مع ضيفه كولورادو رابيدز بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وبحسب موقع "سبورت سكيدا"، فإن فتاة صغيرة اقتحمت ملعب اللقاء وسارعت بالركض صوب ميسي، بحثًا عن التقاط صورة تذكارية مع الأسطورة الأرجنتينية الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات في مسيرته الاحترافية.

ووضعت الفتاة ذراعها على ميسي بحثًا عن صورة خاصة من هاتفها المحمول، لكن مجموعة من حراس الأمن، إلى جانب الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني، سارعوا بالسيطرة على الفتاة وإخراجها من الملعب.

بدا النجم الأرجنتيني في حالة صدمة من موقف الفتاة، كما أنه لم يكن راضيًا عن الأسلوب القاسي الذي تعامل به رجال الأمن مع الفتاة الصغيرة.

عودة ليونيل ميسي من الإصابة

عاد ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي بعد غياب عن المباريات الأربع الأخيرة بسبب إصابة في أوتار الركبة، لكن الفريق الأمريكي فشل في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

وجلس "البرغوث" على مقاعد البدلاء في مواجهة كولورادو رابيدز، إلى جانب لويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، قبل مشاركته بين الشوطين محدثًا تأثيرًا كبيرًا على أداء الفريق الأمريكي، الذي وجد نفسه متأخرًا في النتيجة بالشوط الأول بهدف رافائيل نافارو من ركلة جزاء (45)، لكن ميسي أدرك التعادل في الدقيقة (58)، فيما تقدم ليو أفونسو لصالح إنتر ميامي في الدقيقة (60)، قبل أن يتمكن كولورادو من إدراك التعادل عبر كول باسيت في الدقيقة (88).

وبهذه النتيجة، فشل إنتر ميامي في تحقيق الانتصار خلال المباريات الأربع الأخيرة، فيما يحتل الفريق المركز الثالث بالمجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي برصيد 12 نقطة، ليصبح مهددًا بالتراجع أكثر على سلم الترتيب، بالنظر إلى خوضه مباراة أكثر عن بقية الفرق المشاركة.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي أثار جنون كرة القدم في أمريكا، منذ الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي، حيث ينظر إليه كواحد من أفضل اللاعبين على مر التاريخ، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، وحصد لقب مونديال قطر 2022 مع المنتخب الأرجنتيني.

شارك: