شاهد.. رونالدو يفقد أعصابه أمام استفزازات بيبي

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو تحدث بنبرة حادة إلى مواطنه بيبي خلال مباراة يوفنتوس وبورتو (Getty)
Source
+ الخط -

شهدت مباراة يوفنتوس وبورتو، والتي أُقيمت يوم 9 مارس/آذار الجاري، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، نقاشا مُحتدما بين كريستيانو رونالدو، هداف السيدة العجوز، ومواطنه كيبلير بيبي، مدافع التنين البرتغالي.


وانتهت المباراة بانتصار بطل إيطاليا 3-2، ومع ذلك تمكن بورتو من حجز مقعده في دور الثمانية، مُستغلا انتصاره على أرضية ميدانه بهدفين لواحد، وسط حسرة كبيرة خيمت على معسكر يوفنتوس، والذي أخفق في تجاوز عتبة ثمن النهائي للموسم الثاني تواليا.


وبدا رونالدو في حالة مزاجية غير جيدة خلال المباراة، التي احتضنها ملعب "أليانز"، معقل البيانكونيري، وقد دخل في مشادة لافتة مع بيبي، قائد بورتو، خلال لحظات توقف فيها الأخير عن اللعب.


وتحدث رونالدو إلى بيبي، حسب ما أبرزته الصفحة الرسمية لدوري الأبطال على "تويتر" قائلا: "العب، سأفوز وسيحدث ذلك، وأنت موجود على أرضية الميدان".

ولم يُقدم رونالدو (36 عاما) مستواه المعهود في مباراتي الذهاب والعودة، ضد الدراغاو، ولاقى انتقادات لاذعة من خبراء إيطاليين، واتهمه فابيو كابيلو، المدير الفني الأسبق ليوفنتوس وريال مدريد الإسباني، بالتسبب في تسجيل سيرخيو أوليفيرا، متوسط ميدان بورتو، لهدف من تسديدة بعيدة المدى خلال الشوط الإضافي الثاني.


وسبق لرونالدو أن تزامل مع بيبي لمدة 8 مواسم (2009-2017) في ريال مدريد، كما مثل الثنائي ركيزة هامة ضمن تشكيلة البرتغال المُتوجة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".


ويقضي رونالدو موسمه الثالث تواليا مع يوفنتوس، بعد انتقاله إلى نادي الشمال الإيطالي، قادما من ريال مدريد، صيف 2018، عبر صفقة تاريخية كلفت 112 مليون يورو.


وينتهي تعاقد رونالدو مع يوفنتوس بانقضاء الموسم الرياضي القادم 2021-22، ومؤخرا، أكد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي، الإبقاء على اللاعب المُلقب بصاروخ ماديرا وعدم السماح برحيله، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، رغم ما راج من أنباء أفادت بإمكانية عودته إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

شارك: