شاهد | دياز ينقذ ليفربول ويبعث برسالة مؤثرة لوالده المختطف

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 22:15
لحظة تسجيل لويس دياز هدف تعادل ليفربول في مرمى لوتون تاون بالبريميرليغ (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذ الكولومبي لويس دياز، فريقه ليفربول من الخسارة أمام الصاعد الجديد، لوتون تاون، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله هدفًا في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، قبل أن يوجه رسالة مؤثرة لوالده.

واحتفل دياز بهدفه في مرمى لوتون تاون بطريقة خاصة، حين أظهر قميصه الداخلي كتب عليه "الحرية لوالدي"، في رسالة مباشرة منه لتحرير والده المختطف من طرف إحدى العصابات في كولومبيا، منذ الأسبوع الماضي.

ونجح الدولي الكولومبي في إنقاذ ليفربول من خسارة محتمة، حين سجل هدف التعادل في الدقيقة (90+5)، بضربة رأسية محكمة، مستغلًّا توزيعة بالمقاس من زميله هارفي إليوت، علمًا أن دياز شارك بديلًا في اللقاء بدءًا من الدقيقة (83).

وغاب دياز (26 عامًا) عن آخر 3 مباريات للريدز، الأولى أمام تولوز لأسباب فنية، حيث جلس على مقاعد الاحتياط، قبل أن يجبر على الغياب في مواجهتَي نوتينغهام فورست في البريميرليغ، وبورنموث في كأس الرابطة الإنجليزية، بسبب سفره إلى كولومبيا للوقوف إلى جانب أفراد عائلته في ظل اختطاف والده.

وبهذا التعادل، صعد ليفربول إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة، متقدمًا على أرسنال الرابع بفارق الأهداف، بينما صعد لوتون تاون إلى المركز السابع عشر وخرج من المنطقة الحمراء بفضل النقطة المحققة.

شارك: