شاهد | جماهير النصر تتوعد الاتحاد بعد الفوز على الاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 21:48
جماهير النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر هتافات جماهير النصر، التي توعدت من خلالها نادي الاتحاد، في مباراة الفريقين المُنتظرة، الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ19 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ورددت جماهير نصراوية هتاف: "هاتوا الإتاوي.. هاتوا الإتاوي"، عقب فوز النصر على ضيفه الاتفاق، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أُقيمت أمسية الجمعة 22 ديسمبر، ضمن الجولة الـ18 من المسابقة السعودية.

وكان البرازيلي أليكس تيليس قد افتتح باب التسجيل للنصر من تصويبة صاروخية مُدوية بيسراه "لا تُصد ولا تُرد" عند الدقيقة 43، وأضاف الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ثاني الأهداف لأصحاب الأرض خلال الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 73، عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقدم النصر بهدف ثالث من ركلة جزاء، وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق، قلص الفارق لاعب الاتفاق، محمد الكويكبي، بعد استغلاله كرة عرضية مُتقنة من الهولندي جورجينيو فينالدوم، لتنتهي المباراة لصالح النصر بنتيجة (3-1).

وضع النصر والاتحاد قبل مواجهة الفريقين في دوري روشن

وقبل مواجهته المُرتقبة أمام "العميد"، يملك نادي النصر في رصيده 40 نقطة، وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتنقصه مباراة عن الهلال صاحب الصدارة بـ50 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يُعاني الاتحاد من تراجع حاد في نتائجه خلال الموسم الحالي، ويحتل حامل لقب دوري روشن السعودي المركز السادس حاليًا برصيد 28 نقطة، من الانتصار 8 مرات، والتعادل خلال 4 مواجهات، والخسارة في مثلها.

شارك: