شاهد | جماهير الاتحاد تستفز رونالدو بترديد اسم ميسي

2023-03-09 22:36
البرتغالي كريستيانو رونالدو يُجري عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الاتحاد والنصر (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هتفت جماهير نادي الاتحاد باسم لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لحظة إعلان اسم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ووجوده ضمن تشكيلة النصر، في مباراة الكلاسيكو المُنتظرة، أمسية الخميس 9 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" موسم 2022-23.

وعقب نطق المذيع الداخلي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" اسم رونالدو، أخذت جماهير الاتحاد تُردد في صوت واحد: "ميسي.. ميسي.. ميسي"؛ من أجل استفزاز محترف النصر، ومحاولة التأثير فيه قبل انطلاق المباراة الهامة.

وتنافس رونالدو مع ميسي طوال السنوات الماضية على حصد الألقاب الفردية والجماعية، عندما كان "ليو" يُدافع عن قميص برشلونة، بينما كان "الدون" لاعبًا في صفوف ريال مدريد.

وبعد سنوات طويلة من التنافس المحموم، انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان، فيما ذهب رونالدو إلى يوفنتوس ثم عاد إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يحط الرحال في النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، ثم يأتي الشباب في المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة، يليه التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الهلال (حامل اللقب) المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة، لكن مع مباراتين أقل  للفريق الهلالي.

شارك: