شاهد.. النصر يهزم فولاذ والوحدات يسقط أمام السد

2021-06-08 09:01
النصر السعودي يفوز على فولاذ الإيراني في دوري أبطال آسيا (Twitter/Al nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الوحدة الإماراتي فوزًا صعبًا على الريان القطري، بهدف دون رد، في مباراة أُقيمت اليوم الجمعة 23 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة حالتي طرد لفريق الريان، الأولى جاءت في الدقيقة 45 للاعب أحمد محمد عبد المقصود، والثانية للكاميروني فرانك كوم في الدقيقة 68، كما تعرض لاعب الوحدة إسماعيل مطر للطرد في الدقيقة 90.

وجاء هدف فوز الوحدة في الدقيقة 71 من ركلة جزاء أحرزها المهاجم السوري عمر خربين.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، سحق بيرسبوليس الإيراني منافسه جوا الهندي برباعية نظيفة، جاءت عن طريق شهريار مغانلو د24، مهدي ترابي د43، عيسى آل كثير د47، كمال الدين كاميابيناي د58.

وهكذا رفع بيرسيبولس رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، وخلفه الوحدة برصيد 7 نقاط، ثم جوا بنقطتين، وفي المركز الأخير الريان برصيد نقطة واحدة.

وضمن مباريات المجموعة الثانية، فاز تراكتور سازي الإيراني على القوة الجوية العراقي بهدف دون رد، سجله اللاعب مهدي تيكداري في الدقيقة الثانية، وشهد اللقاء حالة طرد لفريق القوة الجوية كانت للاعب هيثم جبار في الدقيقة 38.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل الشارقة الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكي بهدف لمثله، حيث تقدم باختاكور بهدف سجله اللاعب إيرين ديرديوك في الدقيقة 59، وتعادل للشارقة محمد خلفان في الدقيقة 87.

وهكذا رفع الشارقة رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة، ثم تراكتور برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث باختاكور برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير القوة الجوية برصيد نقطتين.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة، تغلب النصر السعودي على فولاذ الإيراني بهدفين دون رد سجلهما عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 54، وعبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 85.

وبنفس النتيجة فاز السد القطري على الوحدات الأردني، وتقدم للفريق السداوي سانتي كازورلا من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وأضاف الهدف الثاني علي أسد في الدقيقة 90، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الوحدات يزن أبو العرب عند الدقيقة 75.

وهكذا رفع النصر رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة، ثم السد برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فولاذ برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير الوحدات برصيد نقطة واحدة.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: