شاهد.. المغربي إلياس شاعر يواصل التألق ويصنع هدفا جميلا

2021-11-06 23:38
أرشيفية- المغربي إلياس شاعر يواصل تقديم المستويات اللافتة مع كوينز بارك رينجرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المغربي إلياس شاعر، متوسط ميدان كوينرز بارك رينجرز، تألقه، وصنع هدفا جميلا في مباراة فريقه ضد بلاكبول، مساء اليوم السبت 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، والمُقامة لحساب الجولة الـ 17 من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".


وتلقى شاعر الكرة في وسط ملعب بلاكبول، قبل أن يمرر لزميله الإنجليزي كريستوفر ويلوك الذي سدد بإحكام في أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى المنافس.

تمريرة اليوم هي الثانية لإلياس شاعر مع كوينز بارك هذا الموسم الذي يتألق خلال اللاعب المغربي بشك لافت، حيث سجل 6 أهداف حتى الآن وأهدى فريقه العديد من النقاط المهمة.

من هو إلياس شاعر نجم المغرب الجديد؟

انتقل إلياس شاعر، المولود يوم 30 أكتوبر 1997 في مدينة أنتويرب البلجيكية، من نادي ليرس المحلي في بلجيكا إلى رديف كوينز بارك رينجرز شتاء 2017 عبر صفقة انتقال حر، وفي العام التالي مباشرة ترقى إلى الفريق الأول، وفي عام 2019 أبرم عقدًا طويل الأمد مع النادي الإنجليزي يبقيه في الفريق إلى عام 2025 مع إمكانية التجديد لعام إضافي آخر.


وتُقدَّر القيمة السوقية لإلياس شاعر في الوقت الحالي بـ 4 ملايين يورو وفق "ترانسفير ماركت"، وقد خاض 126 مباراة بقميص كوينز بارك رينجرز منذ تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018، مُسجلًا 20 هدفًا ومُقدمًا 19 تمريرة حاسمة في جميع البطولات، وقد أصبح قطعة أساسية في تشكيلة الفريق اللندني.

شارك: