شاهد.. الشباب ينجو من الخسارة..وفوز قاتل للهلال

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الشباب والقادسية بالدوري السعودي (spl)
Source
+ الخط -

فقد نادي الشباب نقطتين ثمينتين الجمعة في صراعه نحو لقب الدوري السعودي للمحترفين، وتعادل أمام ضيفه القادسية بهدف لمثله ضمن لقاءات الجولة 22 من المسابقة.

وسجل القادسية هدف التقدم في الدقيقة 45 عن طريق ستانلي أوهاويتشي، وتعادل الشباب في الوقت القاتل عند الدقيقة 90+1 عن طريق تركي العمار.

واستغل الهلال تعثر الشباب، وحقق فوزًا مثيرًا في مباراته أمام ضيفه الرائد، بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الفريق الهلالي هدف التقدم عن طريق ياسر الشهراني في الدقيقة 55، وتعادل الرائد من ركلة جزاء سجلها كريم البركاوي في الدقيقة 69.  

ونجح سالم الدوسري في استغلال خطأ فادح من الحارس الجزائري عز الدين دوخة، وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 92، وشهدت المباراة طرد مدافع الهلال علي البليهي في الدقيقة 65.  

وتغلب الاتحاد على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأحرز للاتحاد الهدف الأول رومارينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 66، وسجل رومارينيو الهدف الثالث عند الدقيقة 72، وجاء هدف الفريق الوحداوي الأول بواسطة هيرناني في الدقيقة 74.  

وأضاف هيرناني الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 84، واختتم رومارينيو مهرجان الأهداف في الدقيقة 90 بتسجيل هدف الاتحاد الرابع.  

وهكذا، أصبح للهلال 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الرائد عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر، والوحدة عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى، تعادل الاتفاق مع ضيفه النصر بهدف لمثله، وأحرز أصحاب الأرض هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق وليد أزارو، وتعادل النصر في الدقيقة الـ58 عن طريق عبدالإله العمري، وعرفت المباراة حالة طرد للاعب الاتفاق علي هزازي في الدقيقة الـ27 بعد تدخل قوي من طرف سامي النجعي.

وفي مباريات أخرى أُقيمت اليوم، تغلب أبها على ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل العين مع ضيفه الفيصلي بهدف لمثله.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: