شاهد.. الزمالك يهزم الجونة بهدفين ويقتحم سباق الصدارة

2022-03-08 00:29
من مباراة الزمالك والجونة في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم (twitter/ZSCOfficial_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الزمالك انتصارًا هامًا على ضيفه الجونة بنتيجة 2-1، في مباراة استضافها استاد القاهرة الدولي مساء الاثنين 7 مارس/ آذار، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الزمالك باب التسجيل في المباراة عن طريق إمام عاشور عند الدقيقة 17 من تصويبة قوية، وبعدها بدقيقة أضاف أحمد سيد "زيزو" الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة حاسمة من عاشور وضعته أمام المرمى، ليُسكن زيزو الكرة في الشباك من فوق حارس الجونة إسلام طارق، معلنا تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق الأبيض.

وجاء هدف تقليص الفارق لصالح الجونة عن طريق عمرو السعداوي من ركلة جزاء قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول، واستمرت النتيجة على حالها خلال مجريات الشوط الثاني، ليقتنص الزمالك نقاط المباراة الثلاث.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث على سلم الدوري المصري الممتاز، بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف، ونقطة واحدة عن بيراميدز متصدر البطولة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز العاشر.

حدث طال انتظاره في الدوري المصري للاعب الزمالك أحمد سيد زيزو

بهزه شباك الجونة الاثنين 7 مارس، أحرز زيزو مع الزمالك هدفًا من اللعب المفتوح لأول مرة منذ 195 يومًا، وإجمالا، وصل زيزو لهدفه الـ8 في بطولة الدوري المصري هذا الموسم 2021-22، من ضمن ذلك 7 أهداف عن طريق ركلات جزاء.

وكان آخر هدف أحرزه زيزو مع الزمالك من لعب مفتوح في 24 أغسطس/ آب عام 2021، ليُسهم حينها في فوز الفارس الأبيض على الإنتاج الحربي (2-0) في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2020-21.

الدوري المصري الممتاز.. الإسماعيلي يتعادل مع فاركو والبنك الأهلي يهزم مصر المقاصة

ضمن الجولة ذاتها (12) من منافسات الدوري المصري الممتاز، واصل الإسماعيلي نتائجة السيئة، واكتفى بالتعادل السلبي (0-0) أمام ضيفه فاركو، في مواجهة أُقيمت على استاد "الإسماعيلية" مساء الاثنين 7 مارس.

وبهذه النتيجة، تواصل إخفاق الإسماعيلي في تحقيق فوزه الأول في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليتذيل جدول الترتيب برصيد 5 نقاط؛ من 5 تعادلات و7 خسائر، فيما رفع فاركو رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثالثة، احتضنها ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، تغلب البنك الأهلي على ضيفه مصر المقاصة 1-0، وقد حمل هدف المباراة الوحيد توقيع لاعب البنك ناصر منسي عند الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة، أصبح في جعبة البنك الأهلي 17 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد المقاصة عند 9 نقاط في المركز الـ15.

شارك: