شاهد | التونسي رفيعة يحتفل بهدفه بطريقة لم تعجب صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 23:49
الدولي التونسي حمزة رفيعة لاعب نادي ليتشي الإيطالي (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل لاعب منتخب تونس، حمزة رفيعة، بنفس طريقة نجم المنتخب المصري محمد صلاح وأمام أنظاره، بعد الهدف الثالث الذي سجله أمام منتخب مصر في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي والتي انتهت بفوز منتخب "نسور قرطاج" بنتيجة (3-1).

واختار رفيعة، المحترف في صفوف فريق ليتشي الإيطالي، الاحتفال بالهدف الذي سجله في الدقيقة (90+3)، باتخاذ وضعية "فريكساسانا"، وهي كلمة هندية معناها "وضعية الشجرة".

وتعد الحركة واحدة من الحركات الأساسية في تمارين "اليوغا"، وتساعد في تحسين توازن الجسم وتعزيز التركيز، وتقوية عضلات القدم والساق والفخذ والعمود الفقري، وإطالة عضلات الفخذ والصدر والأكتاف، وتخفيف آلام عرق النسا ومعالجة القدم المسطحة، بحسب "يوغا جورنال".

ويرى بعض خبراء اليوغا أن هذه الحركة تساعد أيضًا على الجانب النفسي؛ إذ تقول مدربة اليوغا آمبر سكريفين، التي تدير مركزًا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، في مقال بموقع "Do You Yoga"، إن "وضعية الشجرة" تعزز الثقة في النفس وتساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر وتحقيق السلام الداخلي.

وتداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي لقطة احتفال رفيعة، خاصة أنها كانت أمام أنظار محمد صلاح الذي بدا غاضبًا بعد الخسارة بثلاثية أمام تونس، لا سيما أنها تأتي قبل 3 أشهر من المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

شارك: