شاهد.. التونسي العيدوني يواصل التألق ويسجل في الدوري المجري

2021-12-05 01:10
التونسي عيسى العيدوني (يمين) يواصل التوهج مع فريق فرينكفاروزي المجري (twitter/EttachkilaTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن لاعب الوسط الدولي التونسي عيسى العيدوني من قيادة فريقه فرينكفاروزي لتحقيق التعادل بنتيجة 1-1 أمام فريق بوشكاش أكاديميا، اليوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب الجولة 14 من عمر الموسم الجديد 2021-22 لبطولة الدوري المجري الممتاز.

وهز العيدوني مرمى الفريق الخصم في الدقيقة 31 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قريبة متقنة، ورفع فرينكفاروزي حصته من النقاط لـ32 نقطة بعد تعادله اليوم، محتلا المركز الأول على سلم ترتيب البطولة المحلية، ومُتقدما بفارق 5 نقاط على فريق كيسفاردا الثاني.

واصل العيدوني أداءه الرائع مع بطل الدوري المجري الموسم الماضي، وقدّم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مستويات طيبة، وكان أفضل لاعب في فريقه فوق أرضية الميدان؛ بفضل دوره الكبير في خط الوسط.

وأسهم لاعب منتخب نسور قرطاج، والذي خاض المواجهة بصفة أساسية، في العمليات الهجومية لفريقة، وقطع الكثير من الكرات، ونجح في تقديم مباراة بطولية.

وسبق أن اختير العيدوني في مايو/ أيار الماضي كأفضل لاعب في الدوري المجري عن الموسم الفائت، والذي أنهاه مسجلا 3 أهداف خلال 40 مباراة خاضها مع فرينكفاروزي بمختلف البطولات.

يذكر أن العيدوني حظي بدعوة المدرب الوطني منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، للمشاركة في المواجهة المزدوجة أمام موريتانيا شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وذلك لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شاهد.. هدف عيسى العيدوني في شباك فريق بوشكاش أكاديميا

نقاط لافتة من مسيرة الدولي التونسي عيسى العيدوني

  • مثّل منتخب تونس في 7 مباريات حتى الآن؛
  • نشأ اللاعب في نادي أنجيه الفرنسي؛
  • لعب في أندية هواة فرنسية؛
  • انتقل عام 2018 إلى نادي فولونتاري الروماني؛
  • تعاقد فرينكفاروزي المجري معه صيف 2020؛
  • تصل قيمته السوقية حاليا لمليوني يورو.
شارك: