شاهد.. احتفالية مميزة في برشلونة بإنجاز ميسي بحضور عائلته

2021-06-08 09:01
ميسي يحتفل مع عائلته بعد أن أصبح أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كرم نادي برشلونة أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد التي حسمها النادي الكتالوني بهدف قاتل على ملعب "كامب نو" اليوم الإثنين 5 أبريل/ نيسان، ضمن المرحلة الـ29 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

واحتفل اللاعبون مع قائدهم ميسي، بعد أن تسلم قميصا بمناسبة مشاركته في 769 مباراة مع الفريق الكتالوني، بحضور أفراد عائلته، ليصبح أكثر لاعب ارتدى قميص النادي.

وتفوق "البرغوث" على زميله تشافي هيرنانديز، أسطورة البلوغرانا السابق، والذي شارك بـ767 مباراة برفقة النادي في جميع المسابقات، وتخطى ليو رقم تشافي في قائمة الأكثر خوضاً للمباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني خلال مواجهة فريقه أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ28، حيث وصل البرغوث إلى المباراة الـ506 مقابل 505 لمدرب السد القطري الحالي، وبمشاركته في مباراة اليوم وصل ليو إلى 507 مباريات.

وحقق برشلونة فوزا صعبا وقاتلا على نظيره بلد الوليد (1-صفر) ليستعيد المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، وقلص الفارق لنقطة وحيدة مع أتلتيكو مدريد، المتصدر برصيد 66 نقطة، بعد أن سقط الأخير في فخ الهزيمة ضد إشبيلية أمس الأحد بهدف من دون رد.

شارك: