شاهد | إيماءة مبابي تثير الجدل حول اقترابه من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 14:53
من تواجد كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان في حفل الكرة الذهبية 2023 (© AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، الجدل خلال حظوره حفل الكرة الذهبية، حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وتواجد مبابي في حفل الكرة الذهبية، المُنظم من قبل مجلة "فرانس فوتبول"، ليلة أمس الإثنين، حيث احتل النجم الفرنسي المرتبة الثالثة لأفضل اللاعبين في العالم، خلف مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند الوصيف، وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، الذي توج بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته.

ويرتبط مبابي بشكل وثيق بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما حاول النادي الملكي ضمه في صيف عام 2022، إثر محاولة فاشلة في صيف عام 2017، عندما كان لاعبًا في موناكو.

وفي نهاية الحفل، عندما كان مبابي في طريقه للمغادرة المكان، سأله مراسل برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني، عما إذا كان سيذهب إلى ريال مدريد العام المقبل؟ فرد عليه الفرنسي بإيماءة بوجه وابتسامة، اعتبرها الكثيرون إشارة من مبابي بقرب انتقاله  إلى نادي العاصمة الإسبانية.

مبابي يثير الجدل حول اقترابه من ريال مدريد

ولا يزال مبابي أحد أهداف ريال مدريد في الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، ويريد النادي الملكي التوصل إلى اتفاق معه يناير/ كانون الثاني القادم، بينما يحاول النادي الباريسي إقناعه بالتجديد.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران القادم، ويعني ذلك أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا سيصبح قادرًا على التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر، بداية من 1 يناير 2024.

وما يزال من غير الواضح حتى الآن، ما إذا كان الدولي الفرنسي سيجدد عقده مع النادي الباريسي، أم سيقرر الرحيل، مع نهاية عقده في يونيو 2024، بعد قرار عدم تفعيل بند التمديد التلقائي حتى صيف 2025.

وسبق لمبابي أن أكد رغبته في مغادرة النادي الفرنسي "مجانًا" بنهاية عقده الحالي، لكن إدارة النادي رفضت الفكرة جملةً وتفصيلًا، لتخير المهاجم صاحب الـ24 عامًا ما بين تجديد العقد أو الرحيل بصورة فورية، من أجل تحقيق استفادة مالية من بيع بطاقة اللاعب.

شارك: