2022/07/21

شاهد.. إلياس شاعر يسجل هدفاً مميزاً مع كوينز بارك رينجرز

إلياس شاير
كوينز بارك رينجرز
المغرب
كرة قدم
الدولي المغربي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي (Getty)
المصدر
winwin

سجّل الدولي المغربي إلياس شاعر، لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، هدفًا وُصف بالخيالي خلال فوز فريقه الكبير ودياً بنتيجة 8-2، الأربعاء 20 تموز/يوليو، أمام ويلدستون.

وسجل سام فيلد الهدف الأول في الدقيقة الثانية قبل أن يضيف ليندون ديكس هدفين في الدقيقتين 6 و31 ووقّع إلياس شاعر على الهدف الرابع في الدقيقة 31، في حين سجل الهولندي كينث بال الخامس في الدقيقة 40، ثم عاد ديكس وسجل هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم زملاء شاعر بستة أهداف نظيفة.

هدف إلياس شاعر مع فريق كوينز بارك رينجرز

مع بداية الشوط الثاني، تم استبدال شاعر وتشكيلة الشوط الأول بالكامل؛ لكن الأهداف لم تتوقف حيث أضاف جورج توماس الهدف السابع في الدقيقة 47. وقلّص فريق ويلدستون النتيجة بتسجيل هدفين في الدقيقتين 52 و55 عبر ناقان فيرغسون وأي ترياليست؛ لكن ماكيلي بوني أضاف الهدف الثامن لكوينز بارك رينجرز في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

ماذا قدّم شاعر مع كوينز بارك رينجرز؟

ويُعَدّ شاعر من أبرز لاعبي فريق كوينز بارك رينجرز المنافس في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب"، منذ انضمامه للفريق في عام 2019.

وإحصائيًّا، خاض الدولي المغربي 42 مباراة مع ناديه الموسم الماضي (2021-22)، مُسجلًا 9 أهداف.

ويمتد تعاقد النجم المغربي مع كوينز بارك رينجرز إلى غاية صيف 2025، وتبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في قيمة اللاعبين وأرقامهم وإحصائياتهم.

مشوار إلياس شاعر مع منتخب المغرب

ويعول الجمهور المغربي على إلياس شاعر ليكون من بين الحلول الإضافية للمدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي يشارك فيها المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وانضم شاعر للمنتخب المغربي في يونيو/حزيران العام الماضي، ولعب مع الفريق 9 مباريات وسجل هدفًا في مباراة غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، كما كان ضمن كتيبة أسود الأطلسي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الجاري.

أخبار ذات صلة