شاهد.. أهداف مباراة تونس وموريتانيا (5-1)

2021-11-30 15:51
التونسي سيف الدين الجزيري يسجل أول هدف في كأس العرب قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قص مهاجم المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري شريط الأهداف في بطولة كأس العرب قطر 2021، بتسجيله الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى منتخب موريتانيا، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني.

وجاء الهدف الأول لأبناء المدرب منذر الكبير، بعد عمل كبير من لاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري الذي تلاعب بالدفاع ومرر للجزيري الذي وضعها بثبات في الشباك في الدقيقة (39).

دقائق قليلة بعد هدف الجزيري وتحديداً في الدقيقة (42)، تمكن فراس بالعربي من إضاف الهدف الثاني لنسور قرطاج بعد مجهود فردي أنهاه بطريقة مميزة في الشباك الموريتانية.

ولم يكتف "نسور قرطاج" بالثنائية السريعة، حيث عاد الجزيري وأضاف الهدف الثالث بطريقة رائعة، حيث أضاع الكرة الأولى ثم تابعها بكعبه وأسكنها شباك الحارس دياو في الدقيقة (45+2).

وفي الدقيقة (45+12)، قلص المنتخب الموريتاني الفارق وسجل هدفه الأول في البطولة عبر مولاي أحمد بسام من ركلة جزاء أعلنها الحكم الإيراني بعد العودة لتقنية الـ VAR.

في الشوط الثاني أضاف المنتخب التونسي الهدف الرابع في الدقيقة (51) عبر فراس بالعربي الذي سجل هدفه الثاني في المواجهة مستثمراً خطأ من مدافع منتخب موريتانيا.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة وتحديداً في الدقيقة (90+1)، اختتم البديل يوسف المساكني خماسية النسور بعد تلقيه تمريرة من البديل الآخر ياسين الشيخاوي.

فوز استهلالي أول للمنتخب التونسي الذي أظهر نواياه الجادة في الصراع من أجل الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 1963 بلبنان. 

شارك: