شاهد | أنس جابر تبرع بالكرة في ملعب نادي شتوتغارت

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 17:33
من زيارة نجمة التنس التونسية أنس جابر لملعب شتوتغارت الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تحافظ نجمة التنس التونسية أنس جابر على هوايتها المفضلة، وتحولت إلى ممارسة لعبة كرة القدم في مدينة شتوتغارت الألمانية، قبل ساعات من مشاركتها في بطولة شتوتغارت للتنس.

واستغلت أنس جابر فرصة مشاركتها في دورة شتوتغارت للتنس، من أجل زيارة ملعب نادي شتوتغارت، علمًا أن نجمة التنس تبدأ مشوارها في البطولة ذات 500 نقطة، غدًا الثلاثاء، بمواجهة الإسبانية باولا بادوزا في الدور ثمن النهائي.

وقبل افتتاح مشوارها في البطولة التي ستقام على الملاعب الترابية، توجد جابر في المركز التاسع عالميًّا لمحترفات التنس السيدات برصيد 3658 نقطة، وذلك في الترتيب الذي تحتل صدارته نجمة التنس البولندية إيغا شفيونتيك.

أنس جابر تلعب كرة القدم في ملعب نادي شتوتغارت الألماني

وعلى هامش وجودها في ألمانيا لخوض بطولة شتوتغارت، زارت نجمة التنس التونسية أنس جابر، اليوم الإثنين، ملعب "MHPARENA" الخاص بنادي شتوتغارت الناشط في الدوري الألماني الدرجة الأولى.

أنس جابر تزور ملعب نادي شتوتغارت الألماني

والتقت أنس جابر مع حارس مرمى نادي شتوتغارت فابيان بريدلو، لتستغل ذلك في لعب كرة القدم معه، حيث أبانت عن مهارة كبيرة لدى مشاركتها في لعبة تسديد الكرة على جهة معينة من المرمى.

وبالإضافة إلى كرة القدم، عادت جابر للعب التنس مع حارس نادي شتوتغارت بريدلو وسط أجواء مرحة بين الطرفين، اللذين تبادلا الرياضة الخاصة بكل واحد منهما.

وفي زيارتها إلى ملعب شتوتغارت، قامت نجمة التنس التونسية بزيارة متحف النادي الألماني، وتلقت هدية تتمثل في قميص نادي شتوتغارت الذي يحمل اسمها.

وتعد أنس جابر من أفضل لاعبات التنس في الوطن العربي إن لم تكن أفضلهن على الإطلاق، ورمزًا حقيقيًا للرياضة في بلدها تونس، ومصدرًا للفرح والسعادة، إلى درجة أن التونسيين أطلقوها عليها اسم "وزيرة السعادة".

وبفضل نتائجها الرائعة في ملاعب التنس، امتد صيت أنس جابر خارج ملاعب الكرة الصفراء بانضمامها إلى منظمات إنسانية عالمية، ومشاركته في عديد الأعمال الخيرية، ومن بين المنظمات العالمية التي تنشط فيها نجمة التنس التونسية، منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، حيث تشارك في الأعمال الخيرية التي تقوم بها المنظمة لمساعدة الأطفال عبر جميع بلدان العالم.

شارك: