شاهد | أسيست وهدف ملغي لمحرز أمام وولفرهامبتون

2023-01-22 23:40
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تابع الجزائري رياض محرز تألقه اللافت مع مانشستر سيتي الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة، بعد تقديمه تمريرة حاسمة للنرويجي إيرلينغ هالاند صاحب الثلاثية أمام وولفرهامبتون.

ونجح مانشستر سيتي في تخطي عقبة ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-0 في المواجهة التي جمعت الفريقين، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وتمكن محرز في الدقيقة الـ54 من الوقوف في وجه تمريرة خاطئة من خوسي سا، حارس مرمى وولفرهامبتون، ليمرر كرة على طبق من ذهب إلى هالاند أحرز من خلالها المهاجم النرويجي هدفاً ثالثاً له ولفريقه في المواجهة.

وكان محرز، البالغ من العمر 30 عاماً، قريباً من تدوين اسمه في سجلات محرزي الأهداف في مواجهة الليلة، لكن الهدف الرابع الذي سجله لصالح مانشستر سيتي عند الدقيقة الـ65 أُلغي بداعي التسلل.

ويعيش محرز حالة من التألق الكبير مع مانشستر سيتي في الوقت الراهن، على الرغم من بداية مخيبة للآمال في بداية الموسم، دفعت الكثيرين لدعوته إلى الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي بهذا الفوز في رفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المتصدر أرسنال، لكن رجال بيب غوارديولا خاضوا لقاءين أكثر في المسابقة المحلية.

جدير بالذكر أن محرز خاض حتى اللحظة 14 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، إلى جانب المشاركة في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

شارك: