سيسوكو يعتذر عن خطئه "القاتل" أمام تونس.. وجماهير مالي ترد

2022-03-28 02:20
لاعب منتخب مالي موسى سيسوكو بعد طرده في مواجهة تونس بذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (twitter/MoussaSissako)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر موسى سيسوكو، مدافع منتخب مالي، لجماهير بلاده عن خطئه أمام المنتخب التونسي، في المواجهة التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة (25 مارس/ آذار)، لحساب ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز على مالي يوم الجمعة (25 مارس) بنتيجة 0-1، وقد حمل هدف المباراة الوحيد توقيع المالي سيسوكو الذي أخطأ في التمرير إلى حارس مرماه، لتسكن الكرة الشباك عن طريق الخطأ.

وبعد دقائق قليلة من تسجيله هدف المنتخب التونسي في مرماه، وتحديداً عند الدقيقة 41، طُرد سيسوكو بعد عرقلته لمهاجم نسور قرطاج سيف الدين الجزيري الذي كان في طريقه للانفراد بالمرمى.

ماذا كتب لاعب منتخب مالي موسى سيسوكو بعد الخسارة أمام تونس؟

كتب سيسوكو عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر": "الكلمات لن تكون كافية لتصف إحباطي الآن بعد الخسارة. خطأ مني أفسد كثيرًا من الأمر، لا يمكنني أن أشرح، لكنني متأسف لزملائي في الفريق ولكل الجماهير".

وأضاف: "لأنكم رحبتم بي كواحد منكم، بدت لي فكرة الطيران بألوان بلادنا واضحة. أخذ الشعار الشهير (شخص واحد هدف واحد إيمان واحد) معناه الكامل خلال الـ48 ساعة الماضية. على الرغم مما حدث، فقد تلقيت دعم كل الشعب المالي.. يمنحني هذا حافزًا إضافيًا لجعل مالي تتألق في القارة الإفريقية، وعلى الساحة الدولية. أطلب منكم مرة أخرى الدعم الكبير قبل خوض المعركة النهائية".

وحرصت شريحة من جماهير مالي على دعم المدافع الشاب، عبر منصة "تويتر"، مع إلقاء اللوم على الحارس الذي تجاوزته الكرة لتسكن الشباك، كما وجّه بعضهم انتقادا لمنظومة الفريق الدفاعية بشكل عام.

يُذكر أن المنتخب التونسي، وبفوزه في مباراة الذهاب، قطع خطوة كبيرة في طريق التأهل لمونديال قطر، بانتظار حسم الترشح من خلال مباراة الإياب بين المنتخبين، والمُحدد إقامتها يوم 29 مارس الجاري، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

ملخص مباراة مالي وتونس (1-0) في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022
شارك: