سيتي يبدأ مفاوضات تجديد عقد كايل ووكر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 14:05
لاعب مانشستر سيتي كايل ووكر ومدربه بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي بدأ مفاضات تجديد ظهيره الأيمن، الدولي الإنجليزي كايل ووكر.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مانشستر سيتي وكايل ووكر يجريان مفاوضات من أجل تمديد العقد بين الطرفين".

وتابع الصحفي الإيطالي الموثوق قائلًا: "المصادر تقول إن إمكانية التجديد متاحة على الرغم اهتمام بايرن ميونخ بالظهير الإنجليزي البالغ من العمر 33 عامًا".

سيتي يتفاوض مع ووكر لتجديد عقده مع الفريق

يأتي ذلك في ظل تقارير صحفية إنجليزية تتحدث عن أنّ مفاوضات مثمرة جرت بين ووكر ومبعوثين من النادي البافاري؛ إذ تمّ الاتفاق على أغلب البنود الشخصية لعقد اللاعب، ولم يبقَ سوى الاتفاق النهائي على بعض التفاصيل للانتقال إلى مرحلة التواصل مع إدارة مانشستر سيتي، حسب موقع "أتليتيك".

ويعتبر بايرن ميونخ، ووكر بديلًا مثاليًا للفرنسي بنجامين بافارد، الذي يستعدّ للرحيل بعيدًا عن معقل "أليانز أرينا"، مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق البافاري.

من جانبها، أكدت شبكة "Talk Sport" البريطانية، أن ووكر مطلوب من عدة أندية إنجليزية وسعودية أيضًا؛ إذ أبدى ناديه القديم شيفيلد يونايتد الإنجليزي رغبته باستعادة اللاعب، مع وجود اهتمام من نادٍ في الدوري السعودي، لم يكشف المصدر عن اسمه.

وانضم ووكر إلى مانشستر سيتي موسم 2016-17 قادمًا من توتنهام مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك التاريخ خاص مع الفريق 254 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 6 أهداف ومنح 18 تمريرة حاسمة وفاز بـ17 لقبًا من بينها ثلاثية الموسم المنقضي.

 
شارك: