سون هيونغ مين: مباراتنا أمام الأوروغواي لم تكن مملة

2022-11-24 20:49
نجم كوريا الجنوبية سون هيونغ مين من مباراة الأوروغواي في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر سون هيونغ مين، نجم هجوم منتخب كوريا الجنوبية، سعيدًا رغم تعادل منتخب بلاده سلبيًّا أمام الأوروغواي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب "المدينة التعليمية" ضمن المجموعة الثامنة.

وقال مهاجم كوريا الجنوبية عقب المواجهة: "لقد كانت مباراة كبيرة.. ربما يقول البعض إن المواجهة كانت مملةً، لكن ما عشناه فوق الميدان كان عكس ذلك، لقد كانت مباراة شائقة ومثيرة بين المنتخبين".

وثمّن نجم توتنهام الإنجليزي نقطة التعادل المحققة بقوله: "الأوروغواي كانت مرشحةً للفوز بالمباراة، لكننا قاتلنا فوق الميدان، وقدمنا أفضل ما لدينا، وأعتقد أن نقطة التعادل لا تسعدنا كثيرًا، لكنها إيجابية لنا في بداية المشوار".

وواصل: "التعادل يعطينا ثقة كبيرة لمواصلة بقية المشوار.. نملك لاعبين جيدين، وعلينا أن نستغل مهاراتنا لتحقيق نتائج جيدة في الجولتين المقبلتين ضمن المجموعة".

وفي رده على سؤال بخصوص أسباب تضييع فرص عديدة للتسجيل، أجاب سون قائلًا: "افتقدنا بعض الأمور خلال المباراة، وكان علينا استغلال الفرص لتسجيل الأهداف.. أظن أن نقص خبرة بعض اللاعبين وكذلك التسرع حالًا دون تسجيلنا للأهداف".

شارك: