سليمان وهدان يكشف لـwinwin مصير فيريرا مع الزمالك

2023-03-09 00:21
البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والقائم بأعمال رئاسة النادي، أنه لا توجد أي نية لرحيل البرتغالي غوسفالدو فيريرا، مطالبًا الجميع بالهدوء من أجل استقرار الفريق في الفترة المقبلة.

وقال وهدان عبر منصة "winwin"، مساء اليوم الأربعاء، إن فيريرا مستمر في منصبه خاصة بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف وهدان، أنه لا توجد أي نية أيضًا حول رحيل الجهاز المعاون كما تردد في ظل الأنباء التي خرجت حول رحيل أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.

ورد وهدان على هذه النقطة في ظل التقارير الصحفية التي راجت عن رغبة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود في الرحيل عقب مباراة الترجي.

واستطاع فريق الزمالك أن ينعش آماله في الصعود لدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2023، حيث ارتفع رصيد الفريق الأبيض لأربع نقاط محققًا انتصاره الأول في المجموعة والتي تضم الثلاثي العربي الترجي الرياضي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني.

وكان الزمالك فشل في الدور الأول من تحقيق أي انتصار بالخسارة من شباب بلوزداد 1-0، والترجي 2-0، والتعادل بنتيجة سلبية مع المريخ.

 
ومن المقرر أن يخرج الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في الجزائر بالجولة الخامسة، ثم استضافة المريخ في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعات بالقاهرة.
 
جدير بالذكر أن ترتيب الفرق في المجموعة الرابعة كالتالي: الترجي 9 نقاط، شباب بلوزداد 6 نقاط، الزمالك 4 نقاط، المريخ 4 نقاط.

شارك: