سقوط جديد في كامب نو.. قادش يغتال حلم برشلونة

2022-04-19 00:18
من احتفال لاعبي قادش خلال فوزهم على برشلونة في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض برشلونة لخسارة جديدة على ملعبه "كامب نو"، حيث سقط أمام ضيفه قادش 0-1، مساء الاثنين 18 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم موسم 2021-22.

وأحرز قادش هدف الفوز عند الدقيقة 48 عبر المهاجم الإسباني لوكاس بيريز الذي استغل كرة مرتدة من الحارس الألماني أندريه تير شتيغن، ليضعها بيريز في شباك أصحاب الأرض، ويمنح ناديه انتصاره الأول تاريخيا على برشلونة في البطولة المحلية.

وحاول برشلونة بعد قبوله الهدف إدراك التعادل، وضغط بكل قوة على دفاعات قادش، لكن غاب التركيز في إنهاء الهجمات لدى البارسا، كما أضاع الضيوف بعض الفرص من الكرات المرتدة، وفي نهاية المطاف انتهى اللقاء بفوز الفريق الأندلسي وظفره بـ3 نقاط ثمينة.

بالخسارة أمام قادش.. برشلونة يتعرض للهزيمة الثانية تواليا على ملعبه كامب نو

وتأتي خسارة برشلونة على ملعبه أمام قادش، بعد أيام من نكسة السقوط في الملعب ذاته أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 2-3 مساء الخميس 14 أبريل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ما أسفر عن إقصاء الفريق الكتالوني من المسابقة القارية.

وعقب هذه النتيجة، أصبح رصيد قادش 31 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني، بفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة المحلية، وحسب خبراء، فإن خسارة البرسا أمام قادش الاثنين 18 أبريل أتت لتغتال حلم الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

شارك: