سبورت: برشلونة يستهدف لاعب يوفنتوس!

2021-12-17 12:33
فيديريكو بيرنارديسكي ينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، التقى بوكيل اللاعب، فيديريكو بيرنارديسكي، يوم الاثنين الماضي 13 ديسمبر/ كانون الأول؛ من أجل مناقشة إمكانية ضم جناح يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه برشلونة موسمًا معقدًا للغاية، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأُقصي من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، لينتقل إلى الدوري الأوروبي.

وتسعى إدارة برشلونة للقيام ببعض الصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل؛ من أجل تعزيز قوة فريق المدرب تشافي هيرنانديز، لا سيما بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي، وكثرة الإصابات في صفوف الفريق الكتالوني.

هل ينتقل لاعب يوفنتوس فيدريكو برنارديسكي إلى برشلونة؟

ووفق صحيفة "سبورت" فإن لقاء مدير برشلونة الرياضي ووكيل بيرنارديسكي كان مختصرًا، لكنه كان فرصة لمناقشة مستقبل الدولي الإيطالي الذي سينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران المقبل.

وأشارت إلى أن اللاعب، صاحب الـ27 عامًا، يرغب في تمديد عقده مع يوفنتوس، لكن المناقشات توقفت، حيث طلب منه ناديه خفض راتبه كشرط لتجديد العقد.

جدير بالذكر أن برشلونة يبحث دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن في ظل الأزمة المالية الحالية، فإنه سيحاول ضم بعض اللاعبين بأقل تكلفة ممكنة.

مسيرة فيديريكو بيرنارديسكي مع يوفنتوس

  • خاض 164 مباراة؛
  • أحرز 10 أهداف؛
  • قدم 22 تمريرة حاسمة؛
  • حصد لقب الدوري الإيطالي 3 مرات وكأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي مرتين.
شارك: