سانتي كازورلا ينضم إلى نادٍ بدوري الدرجة الثانية الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 22:38
الإسباني سانتي كازورلا بقميص السد القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم سانتي كازورلا، نجم نادي السد القطري السابق، إلى صفوف نادي ريال أوفييدو الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بعقدٍ مدته عام واحد أي حتى يونيو/ حزيران 2024 في صفقة انتقال حر.

ورحّب نادي ريال أوفييدو -ثامن ترتيب الموسم الماضي- من الدوري الإسباني- الدرجة الثانية، بلاعبه الجديد، متمنيًا له موسمًا ناجحًا، فيما أعرب كازورلا عن سعادته البالغة باللعب لفريق المدينة التي نشأ وترعرع في شوارعها قبل تدشين مسيرته الاحترافية.

وقال اللاعب في تصريح نشره النادي الإسباني في منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "لا أريد شيئًا من ريال أوفييدو، أشعر بأنني حصلت على فرصة حمل قميص هذا الفريق من جديد، وعيش آخر لحظات مسيرتي الاحترافية قريبًا من عائلتي"، كما تحدث كازورلا عن الفريق الذي بدأ ممارسة كرة القدم معه منذ كان في سن التاسعة.

كازورلا سعيد بالتوقيع لريال أوفييدو

ويُعَدّ ريال أوفييدو هو الفريق الأول الذي لعب له كازورلا عند بداية مشواره، حيث حمل قميصه بين عامي 2001 و2003، قبل أن ينتقل إلى فرق فياريال الشبابية، وبعدها تقمّص ألوان فرق أخرى في إسبانيا وخارجها على مدار 20 سنة متتالية.

وانضم النجم الإسباني إلى صفوف السد القطري عام 2020 في صفقة انتقال حر، قادمًا من فياريال الإسباني، وخاض مع الزعيم 96 مواجهة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 38 هدفًا مع تقديم 36 تمريرة حاسمة، وتُوّج معه بـ6 ألقاب، إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري القطري موسم 2020-21.

جدير بالذكر، أن كازورلا صاحب الـ38 عامًا، لعب للعديد من الأندية في مسيرته الاحترافية، أبرزها أرسنال الإنجليزي وفياريال الإسباني إلى جانب خوض 81 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، أحرز خلالها 15 هدفًا دوليًّا.

شارك: