سانتوس يتعاقد مع روبينيو بـ230 يورو فقط!

2021-06-08 09:01
البرازيلي روبينيو بقميص سانتوس (تويتر)
Source
+ الخط -

أعلن نادي سانتوس البرازيلي تعاقده مع النجم الدولي السابق للمنتخب الوطني، روبينيو بمبلغ رمزي يبلغ 230 يورو (1500 ريال برازيلي) وذلك بعقد يمتد إلى خمسة أشهر فقط. وهذه هي المرة الرابعة التي يرتدي فيها روبينيو قميص النادي البرازيلي الذي شهد صعود نجمه في الكرة البرازيلية. وبحسب بيان نادي سانتوس فإن العقد الذي تم توقيعه مع روبينيو يشمل خيار تقديم المكافآت نظير تسجيل الأهداف وإحراز الألقاب، كما ينص العقد على التجديد لعام وسبعة أشهر أخرى بعد نهاية هذه الفترة.

كان روبينيو ابن الـ36 عاما قد أنهى ارتباطه بنادي باشاك شهير التركي في أغسطس/آب الماضي ولم يتعاقد بعدها مع أي نادٍ. وبدا النجم البرازيلي الذي تألق في صفوف سانتوس من قبل ونجح في إحراز العديد من الألقاب معه في الفترات الثلاث الماضية، بدا سعيداً بعد تحقيق هذه الخطوة "هذا هو بيتي دائماً. هدفي أن أقدم المساهمة في المباريات، حتى يعود سانتوس لأفضل مركز ممكن. إنه شعور خاص أن أعود إلى النادي الذي بدأت فيه كرة القدم".

بدأ روبينيو مسيرته مع سانتوس عام 2002 وفاز معه بلقب الدوري البرازيلي مرتين، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني 2005. وعاد مرة ثانية إلى سانتوس على سبيل الإعارة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2010 وتوج بكأس البرازيل. وبعد أربع سنوات عاد مرة ثالثة من نادي ميلان الإيطالي بنظام الإعارة أيضا. ثم واصل رحلته الاحترافية في الصين وتركيا، قبل أن يعود للمرة الرابعة ليرتدي قميص الأسود والأبيض الذي ارتداه من قبل أساطير الكرة البرازيلية وأشهرهم بيليه ونيمار.

ويملك روبينيو سجلا باهرا مع المنتخب البرازيلي، حيث لعب 100 مباراة دولية وسجل 28 هدفا، وشارك مرتين في كأس العالم 2006 و2010، كما توج بلقبين في كأس القارات 2005 و2009. كما خاض منافسات كوبا أمريكا ثلاث مرات وتوج باللقب في نسخة 2007.


 

شارك: