ساسولو يفكر ببيع نجمه لتمويل صفقة آدم وناس

2021-06-18 15:44
النجم الجزائري آدم وناس يبحث عن الاستقرار بعد إعارات عديدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتنافس عدة أندية إيطالية على خدمات الدولي الجزائري، آدم وناس، المعار من نادي نابولي الإيطالي إلى مواطنه نادي كروتوني الهابط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي.

رغم أن فريق كروتوني هبط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، إلا أن وناس قدم مستويات كبيرة خلال فترة إعارته منذ شهر كانون الثاني/ يناير، بعدما شارك في 15 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

وقال موقع "إيرستو دي لكارينو" الإيطالي المتخصص في متابعة أخبار نادي ساسولو، الجمعة 18 يونيو/ حزيران، إن إدارة الفريق مستعدة لبيع لاعبها دومينيكو بيراردي المتألق مع منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا الجارية حاليا، للأندية التي ترغب في ضمه من أجل تمويل صفقات جديدة الموسم المقبل، ومن أبرز تلك الأندية ميلان ثالث الدوري الإيطالي.

وحددت إدارة النادي الأسود والأخضر قيمة بيع عقد بيراردي بـ50 مليون يورو، ورغم أن المبلغ يبدو مرتفعا فإن بيع نجم إيطاليا الأول حاليا وفق وسائل الإعلام الأوروبية وارد جدّا، بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها في "يورو 2020".

نفس المصدر أكد أن بيع ساسولو للاعبه سيسمح له بتمويل صفقة آدم وناس، والاستجابة لمطالب نابولي المالية المقدرة بحوالي 10 ملايين يورو. ويشكل النجم الجزائري واحدة من أهم الصفقات التي يستهدفها النادي المتألق في الدوري الإيطالي خلال السنوات القليلة الماضية.

وكان مدرب ساسولو، روبرتو دي زيربي، أبدى إعجابه بإمكانات نجم نيس الفرنسي السابق، لتوافقها مع فلسفته الكروية التي تستند على الكرة الشاملة والهجومية، ما جعل ساسولو واحدا من أكثر الأندية إمتاعا في إيطاليا، ويري دي زيربي أن مهارات وناس تتناسب مع طريقة لعبه ولهذا يصر على ضمه رغم المنافسة الشديدة من أندية عديدة، في صورة بولونيا وأودينيزي وتورينو.

شارك: