"ساحر الريازور" يقدم نصيحته إلى بيدرو بشأن الذهاب إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 18:28
البرازيلي بيدرو مهاجم نادي فلامينغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نصح النجم البرازيلي السابق لنادي ديبورتيفو لاكورونيا، جالمينيا، مواطنه بيدرو، مهاجم فريق فلامينغو، بالموافقة على الانتقال إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن العرض المالي من عملاق الدوري السعودي يُعد فرصة كبيرة بالنسبة لنجم فلامينغو.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت أن بيدرو (26 عامًا) تلقى عرضًا مُغريًا للانتقال إلى الهلال، سيجعله يتقاضى راتبًا سنويًا يُعادل 6 أضعاف راتبه الحالي مع فلامينغو، الذي يرتبط معه بعقد ينتهي في عام 2027.

جالمينيا، الذي كان يُلقب بـ"ساحر الريازور"، كشف عما كان سيفعله لو كان في موقف مهاجم فلامينغو، وقال في تصريحات عبر برنامج "Resenha da Rodada" البرازيلي: "إذا كنت لويس كاسترو (المدرب السابق لبوتافوغو، والذي ترك النادي للذهاب إلى النصر السعودي) كنت سأبقى. لكن إذا كنت بيدرو سأذهب إلى الهلال".

وأوضح لاعب المنتخب البرازيلي السابق الفائز بلقب كوبا أمريكا 1997: "نظرًا لكونك مدربًا تبلغ من العمر 60 عامًا، وقمت بتأسيس وضعك المالي بالفعل، فلا داعٍ للذهاب، لكن إذا كانت ما زلت لاعبًا مثل بيدرو، فسأذهب".

ووفقًا لمصادر إعلامية متنوعة، فإن نوتنغهام فورست وبرينتفورد من بين المهتمين بالتعاقد مع بيدرو هذا الصيف، لكن يبدو أن فلامينغو ليس مستعدًا للتخلي عن لاعبه الذي سجل مع العملاق البرازيلي 92 هدفًا في 188 مباراة عبر كل المسابقات.

ويعرف مدرب الهلال الجديد، البرتغالي خورخي جيسوس، قدرات بيدرو جيدًا؛ إذ سبق للبرازيلي اللعب معه من قبل في فلامينغو موسم 2019-20، وحصد معه لقب الدوري البرازيلي، وكأس السوبر البرازيلي، وكأس سودا أمريكانا.

يُذكر أن جالمينيا لعب لبعض الأندية البرازيلية مثل فلامينغو وبالميراس قبل انتقاله لديبورتيفو لاكورونيا، الذي دافع عن قميصه في الفترة من 1997-2003، وأبدع على ملعب "الريازور"، حيث فاز بالدوري وبالكأس وبكأس السوبر الإسباني، وأنهى مسيرته الكروية مع الفريق الإسباني عند سن الـ34 عامًا.

شارك: