ساؤول يعزز التكهنات: إنهم يطردونني من هنا!

2021-07-15 20:45
الإسباني ساؤول نيغويز متوسط ميدان أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز الإسباني ساؤول نيغيز متوسط ميدان أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، الأخبار الواردة حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليؤكد ضمنيا رحيله عن "روخيبلانكوس" لكنه لم يحدد وجهته المقبلة.

وخلال وجود اللاعب الإسباني في المعسكر التحضيري لأتليتكو مدريد، التقطته الكاميرات وهو يوقع لبعض المشجعين أمام الصحفيين الذين بادروا لسؤاله: "هل ستبقى هنا يا ساؤول".. ليرد عليه اللاعب: "إنهم يطردونني من هنا يا رجل".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن صفقة تبادلية على وشك الحدوث بين برشلونة وأتلتيكو مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن الناديين على وشك الاتفاق النهائي من أجل عملية تبادل اللاعبين، الفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني ساؤول نيغيز خلال الأيام القليلة القادمة، أما صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن نادي برشلونة سيحصل على 15 مليون يورو، إضافة إلى ساؤول من أجل السماح لغريزمان بالعودة لناديه القديم الذي غادره عام 2019.

وفي ذات السياق أكد مصدر في نادي أتلتيكو مدريد للصحافة الإسبانية، أن ساؤول لا يتدرب مع الفريق ورفض المشاركة في مران اليوم الخميس ويجري تدريبات منفردة بعيدا عن المجموعة.

شارك: