زوجة محرز تعلن تضامنها مع فلسطين

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 21:12
أرشيفية- نجم الكرة الجزائرية رياض محرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّرت الإنجليزية تايلور وورد، زوجة الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي، عن تضامنها مع فلسطين وسكان قطاع غزة المحاصر، تجاه القصف الوحشي الذي يتعرضون له منذ أيام من طرف الكيان الصهيوني المحتل.

وقالت وورد في "ستوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "إن المشروع الاستعماري الإسرائيلي يريدكم أن تصدقوه لأنه يخدم مصالحه، إنه يجعلكم تعتقدون بأنه من المقبول إبادة مليوني شخص بريء والقضاء على العرق الآخر. سماع مليون طفل يصرخون (في غزة) يحطم قلبي".

زوجة محرز تدين انتهاكات جيش الاحتلال في غزة

وأدانت، في "ستوري أخرى" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" إزهاق أرواح الفلسطينيين، وطالبت بإيقاف ذلك، حيث كتبت: "تدمير وإجبار الناس على ترك منازلهم، قطع الماء والكهرباء وكافية الاحتياجات الإنسانية الأساسية وبدون مساعدات دولية، أمر غير مقبول، وواقع قاسٍ لا يتحدث عنه عدد كاف من الناس".

وأضافت: "الكثير من الأرواح تُفقَد كل يوم، لقد أُزهِقت أرواح العديد من الفلسطينيين في الـ24 ساعة الماضية، هناك الكثير من الأرواح تُزهَق ويجب أن يتوقف هذا الأمر المثير للاشمئزاز".

للإشارة فإن وورد، زوجة الدولي الجزائري محرز، انضمت إلى كوكبة من الشخصيات العالمية والعربية التي أعلنت عن دعمها للشعب الفلسطيني في وجه اعتداءات الكيان الصهيوني المحتل.
 

شارك: