زاهر ميداني يقارن بين سوريا والعراق في تصفيات كأس العالم

2021-06-10 00:28
السوري زاهر ميداني محترف الزوراء العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد السوري زاهر ميداني محترف الزوراء العراقي، أن منتخب بلده تمكن من ضمان التأهل إلى الأدوار النهائية، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بفضل البداية القوية، وتحقيق الانتصارات المتتالية. 

وقال ميداني في تصريح خاص لموقع winwin: "المنتخب الوطني السوري قدم مستويات مميزة في التصفيات المونديالية، واستطاع أن يكون أول منتخب في القارة يحجز بطاقة العبور بالعلامة الكاملة، عن المجموعة الآسيوية الأولى، وهذا يأتي بفضل الجهود الكبيرة التي قدمها المدرب التونسي نبيل معلول، ومن خلفه اللاعبون، والذين في معظمهم شباب، ويعول عليهم كثيراً من قبل الجمهور الرياضي في سوريا، في تحقيق الحلم المنتظر، بالوصول إلى كأس العالم المقبلة".

وبخصوص حظوظ منتخب العراق، في التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات المونديالية، أوضح اللاعب السوري أن أسود الرافدين يملكون فرصة كبيرة في التأهل، خاصة أنهم يملكون خليطاً من اللاعبين المميزين، من لاعبي الدوري المحلي والمحترفين في الدوريات الخارجية، متمنياً لهم الفوز في المواجهة المقبلة أمام هونغ غونغ، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة الثالثة بـ14 نقطة، وتقاسم منتخبا البحرين وإيران الوصافة بـ12 نقطة، أما هونغ غونغ فهو رابع الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو التصريح

شارك: