ريال مدريد يضم خوسيلو على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 12:29
الإسباني خوسيلو مهاجم إسبانيول ينضم رسميًا إلى ريال مدريد (twitter/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي، صباح اليوم الإثنين 19 يونيو/ حزيران، عن توصله إلى اتفاق مع نادي إسبانيول لضم مهاجم الفريق خوسيلو في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح خوسيلو رابع صفقات النادي الملكي، في انتقالات صيف 2022، حيث ضم المرينغي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند، كما أعاد الثنائي براهيم دياز وفران غارسيا إلى صفوفه مرة أخرى بعدما أعير الأول إلى ميلان وانتقل الثاني لرايو فايكانو.

وقال ريال مدريد في بيانه: "لقد اتفق نادي ريال مدريد وإسبانيول الإسباني على إعارة اللاعب خوسيلو، الذي سيرتبط بالنادي للموسم المقبل، مع خيار الشراء في نهاية العقد".

خوسيلو يعود إلى ريال مدريد

وأضاف المرينيغي: "انضم خوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين في كاستيا، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد في عام 2011".

وتابع بيان وصيف الدوري الإسباني عن خوسيلو الفائز للتو ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2023 مع منتخب إسبانيا: "يوم الثلاثاء 20 يونيو، في تمام الساعة 11:00 صباحًا (بالتوقيت المحلي) في المدينة الرياضية، سيقام حفل تقديم خوسيلو لاعبًا جديدًا لريال مدريد، بعد ذلك، سيظهر خوسيلو أمام وسائل الإعلام". 

وقدّم خوسيلو مستوى جيدًا على الصعيد الشخصي برفقة إسبانيول موسم 2022-23؛ إذ تمكن من تسجيل 17 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة في 38 مباراة شارك بها بين الدوري الإسباني ومسابقة كأس ملك إسبانيا.

وسبق لخوسيلو أن مرّ على الفريق الرديف لريال مدريد "كاستيا"، ولعب معه عامي 2011 و2012، وسجل معه 24 هدفًا، كما لعب مباراتين مع الفريق الأول للريال تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

شارك: