ريال مدريد يصل إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية

2023-02-07 01:30
صورة جماعية للاعبي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حطّ وفد ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، بمطار الرباط، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد، تحسبا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023، والتي سيستهلها من الدور نصف النهائي.

ووصل وفد بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية منقوصا من خدمات مجموعة من أبرز ركائزه، والذين سيغيبون عن مواجهة الأهلي المصري، يتقدمهم الفرنسي كريم بنزيما والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، وهذا بسبب الإصابات التي يعاني منها الثلاثي.

ويواجه ريال مدريد، ممثل الكرة المصرية والأفريقية في نصف نهائي "الموندياليتو"، يوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت المغرب على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة الرباط، وهي المواجهة التي تعد مفتاح بلوغ المباراة النهائية.

من وصول بعثة ريال مدريد إلى مطار الرباط بالمغرب

وفي حال فوز الملكي وبلوغ المباراة النهائية، فإنه سيلاقي الفريق الفائز من مباراة فلامينغو البرازيلي والهلال السعودي، والتي تقام يوم غد الثلاثاء على ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت المغرب.

ويأمل ريال مدريد من خلال مشاركته في مونديال الأندية في مداواة جراحه المحلية، عقب الخسارة المفاجئة من مايوركا في الجولة العشرين من الدوري الإسباني، والتي جعلت الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة يتسع إلى 8 نقاط كاملة.

جدير بالذكر أن "الميرنغي" هو صاحب الرقم القياسي في عدد الفوز بلقب "الموندياليتو" بواقع 4 مرات أعوام (2014 و2016 و2017 و2018)، ويبحث عن لقبه الخامس في هذه المسابقة على الأراضي المغربية.

شارك: