ريال مدريد يحسم صفقة خوسيلو بنظام الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 23:09
الإسباني خوسيلو مهاجم إسبانيول قريب من ارتداء قميص ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى ريال مدريد تعاقده مع نجم إسبانيول، خوسيلو، ليكون جديد خط هجوم الفريق في الموسم المقبل خلفًا للفرنسي كريم بنزيما الذي غادر صوب نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده.

وكشف الإيطالي "فابريتسيو رومانو" الخبير في أخبار وانتقالات اللاعبين، اليوم، أن ريال مدريد قد أتم الصفقة بالفعل مع خوسيلو، مؤكدًا أن اللاعب سيحمل القميص الأبيض لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع استفادة ناديه الهابط إلى دوري الدرجة الثانية من مقابل مادي مُجزٍ.

وقال رومانو إن إسبانيول سيستفيد بمبلغ نصف مليون يورو يتسلمه من ريال مدريد مقابل تسريح خوسيلو لمدة عام واحد، مع وضع بند يسمح للنادي الملكي بشراء اللاعب بصفة نهائية مقابل 1.5 مليون يورو؛ لكن دون إلزامية ذلك بعد انقضاء مدة إعارته. علمًا أن عقده مع إسبانيول ينتهي صيف عام 2025.

تفاصيل صفقة انتقال خوسيلو إلى ريال مدريد

من جهة أخرى، كشف الصحفي الإيطالي أن إدارة ريال مدريد تمكنت من إقناع خوسيلو بتقليص راتبه الشهري، حتى يتماشى ذلك مع دفاتر النادي المالية، ووفق شروط معينة، وهو الأمر الذي وافق اللاعب عليه بشكل نهائي في سبيل العودة إلى النادي الذي حمل قميصه في فئات الشباب.

وأكد رومانو أيضًا أن العقد تم توقيعه بين جميع الأطراف، ولم يتبقَّ سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام أو الساعات القليلة المقبلة، ليصبح خوسيلو (33 عامًا) ثالث استقدامات فلورنتينو بيريز هذا الصيف بعد كُلٍّ من جود بيلينغهام وإبراهيم دياز.

جدير بالذكر أن خوسيلو قدّم مستوى جيدًا على الصعيد الشخصي برفقة إسبانيول موسم 2022-23؛ إذ تمكن من تسجيل 17 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة في 38 مباراة شارك بها بين الدوري الإسباني ومسابقة كأس ملك إسبانيا.

وسبق لخوسيلو أن مرّ على الفريق الرديف لريال مدريد "كاستيا"، ولعب معه  عامي 2011 و2012، وسجل معه 24 هدفًا، كما لعب مباراتين مع الفريق الأول للريال تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تجربته الثانية.

شارك: