ريال مدريد يتخذ احتياطاته ضد تهديد أندية الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 15:24
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن نادي ريال مدريد الإسباني اتخذ احتياطاته لمنع اتجاه نجومه إلى بطولة دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكره رومانو في عموده الحصري عبر موقع "thedailybriefing"، فإن ريال مدريد جدد مؤخرًا عقود بعض نجومه، مثل البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو، والفرنسي إدواردو كامافينغا، بأجور كبيرة وشروط جزائية عالية؛ بسبب توقعه أن الأندية السعودية ستكون نشيطة في السوق مرة أخرى خلال عام 2024.

وأوضح رومانو أن الأمر لا يقتصر على عملاق الدوري الإسباني فقط، حيث تنتهج الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى نفس النهج في الوقت الحالي، وهو ما يوضح مدى تأثير دوري روشن حتى على أكبر الأسماء في كرة القدم الأوروبية.

وتابع الصحفي الإيطالي: "بعد تجديد عقود جونيور ورودريغو وكامافينغا، فإن الخطة التالية هي توقيع عقد جديد مع المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، بنفس قيمة الشرط الجزائي البالغ مليار يورو، يريد ريال مدريد أن يكون لاعبوه سعداء ومرتاحين، وأن يتمتعوا بعقود طويلة الأجل برواتب جيدة، هذه الشروط الجزائية العالية لحماية اللاعبين من تهديد الأندية السعودية".

ويستهدف النادي الملكي تحصين نجومه وضمان عدم المساس بهم مستقبلًا، وحسب مُراقبين، فإن المستقبل يبدو مشرقًا في "البرنابيو" مع وجود العديد من المواهب الشابة في الفريق.

يُذكر أن دوري روشن شهد تطورًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضحمة التي قامت بها الأندية السعودية خلال الفترة الماضية؛ إذ تعاقدت مع مجموعة من أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار جونيور، وغيرهم.

شارك: