رونالدو يوجه رسالة بعد خسارة النصر من الاتحاد

2023-03-12 19:21
البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه محترف نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالةً عقب هزيمة فريقه أمام  الاتحاد، بنتيجة (0-1) في قمة الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23، طالب فيها بضرورة التركيز على تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

وقال محترف النصر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ركزوا على النتائج وليس على العقبات"، وأرفق رونالدو مع تغريدته صورة له في أثناء تدريبه في الصالة الرياضية.

وكان رونالدو قد انتقل إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ويمتد عقده حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر، وحسب تقارير صحفية متنوعة، يحصل "صاروخ ماديرا" على راتب سنوي من ناديه يصل إلى 200 مليون يورو.

وخاض البرتغالي 7 مباريات مع النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، واستطاع اللاعب صاحب الـ38 عامًا إحراز 8 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

وتسببت الهزيمة من الاتحاد في ابتعاد النصر عن صدارة دوري روشن السعودي، حيث أصبح الفريق النصراوي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: