رونالدو ينفرد برقم رائع مع النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 12:09
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفرد نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، برقم مميز خلال الموسم الحالي مع "العالمي"، في جميع المسابقات التي خاضها، سواء محليًا، أو عبر البطولات الخارجية، ليواصل الأسطورة البرتغالية تحليقه في مسيرة أرقامه الرائعة.

ويُعتبر "الدون" هو اللاعب الوحيد خلال موسم 2023-24 الذي تخطت عدد مساهماته التهديفية مع فريقه 20 هدفًا، حيث أسهم في دوري روشن السعودي، في إحراز 15 هدفًا، بعدما سجل 10 أهداف، وصنع 5 غيرهم.

كما حصد رونالدو لقب هداف البطولة العربية 2023، بعد تسجيله 6 أهداف، وأيضًا أحرز النجم البرتغالي أول أهدافه في بطولة دوري أبطال آسيا، لصالح النصر في مباراة الفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات المسابقة القارية؛ ليصل إلى 22 مساهمة تهديفية هذا الموسم.

وكان النجم البرتغالي رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، قد انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بصفقة تمتد لموسمين، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووصل رونالدو إلى 24 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 28 مباراة خاضها عبر جميع المسابقات مع النصر، ويتربع اللاعب على صدارة قائمة هدافي دوري روشن برصيد 10 أهداف، محتلًا مع "العالمي" المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، حاملين في جعبتهم 18 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

شارك: