رونالدو يكشف حالته الصحية في رسالة لمتابعيه

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو بقميص منتخبه البرتغال (Getty)
Source
+ الخط -

ظهر كريستيانو رونالدو (لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي) بصحة جيدة، ولا يعاني من أي أعراض، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، خلال وجوده في معسكر منتخب بلاده البرتغال، استعدادا للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وطمأن النجم البرتغالي عشاقه ومتابعيه عن حالته الصحية، عبر بثٍّ مباشر على "الإنستغرام"؛ إذ قال: "أنا بخير، لا أعاني من أعراض، الآن أتعرض قليلا للشمس، ينبغي التفكير في الأمر بشكل إيجابي، لأن هذا هو أهم شيء. لا أشعر بأيّ آلام، أنام جيدا. وأنشرُ هذا الفيديو لكي أوجِّه الشكر على رسائل دعمكم والرسائل التي تلقّيتها".

وتابع: "أشكركم، وآمل العودة سريعا للتدرب واللعب والاستمتاع بالحياة مجددا، أسرتي في دور آخر، لم أتصل بهم، والآن الأهم هو الراحة. كما تعلمون، أنا شخص أعتني بنفسي جيدا، ولو لم أحظَ بجهاز مناعي جيد؛ لكنت عانيت من مزيد من الأعراض، ولكن لا أحد بعيد عن الإصابة بالفيروس".

وأضاف: "فيتامين د" يساعدنا كثيرا، لكن أيضا من الجيد أن تحظى بمعدلات مرتفعة من "فيتامين سي" و"أوميغا 3"، وأن تأكل جيدا، وتمارس الرياضة، وتخرج لممارسة رياضة المشي. عشرة آلاف خطوة في اليوم أمر جيد، النوم أيضا مهم، لكن ينبغي أن تنام بدون إضاءة ومع إغلاق الهواتف".

ومن جهة أخرى، أكد رونالدو الجمعة أنه "لم ينتهك أي بروتوكول" صحي، وذلك يبدو ردًّا على تصريحات أدلى بها وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، مردفا: "أنا في الحجر الصحي الإلزامي، محترما القوانين والقواعد والبروتوكولات، ولم أخالف أي بروتوكول".

ومن جهة أخرى ذكرت والدته ماريا دولوريس في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الحالة الصحية لنجلها بخير، مردفة: "للأسف لا أستطيع أن أكون بجانبه، لكن أدعمه من بعيد".

شارك: