رونالدو يقود التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 20:23
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الحساب الرسمي لموقع سوفاسكور، على منصة "X" (تويتر سابقًا)، اليوم السبت، عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2023-24.

وزين التشكيلة المثالية بعض اللاعبين الأجانب والنجوم الذين تم انتدابهم خلال هذا الصيف، فضلًا عن نجوم عرب من خلال حضور لاعبين اثنين من أندية الهلال والاتحاد والنصر والوحدة، بالإضافة إلى لاعب واحد من فرق الخليج والأهلي وضمك.

ونال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، العلامة الكاملة (10 من 10)، بعد تألقه اللافت في مواجهة ناديه ضد الفتح في المباراة التي انتهت بفوز كبير للنصر (5-0)، وشهدت تسجيل الدون لثلاثية كاملة.

وخلف رونالدو، جاء الدولي السعودي ياسر الدوسري، نجم نادي الهلال، في المركز الثاني كأعلى تقييم من خلال حصوله على (9.8 من 10)، متفوقًا على المغربيين حمد الله (9.1 من 10) مهاجم الاتحاد ومواطنه فيصل فجر (9.0 من 10) نجم الوحدة، وأيضًا الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد والسنغالي ساديو ماني نجم النصر والإيفواري فرانك كيسي قائد الأهلي بـ(8.6 من 10) لكل منهم.

وشهدت التشكيلة المثالية وجود المدافع الجزائري فاروق شافعي، نجم نادي ضمك، وذلك في غياب مواطنه رياض محرز، جناح الأهلي، والذي انتقل إلى النادي السعودي هذا الصيف قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

يجدر الذكر، أنه وبعد مرور ثلاث جولات على الدوري السعودي، يتقاسم ناديا الأهلي والاتحاد الصدارة برصيد 9 نقاط لكل واحد منهما، فيما يأتي خلفهما كل من أندية الهلال والاتفاق والتعاون برصيد 7 نقاط.

التشكيل المثالي للجولة الـ3 من دوري روشن السعودي

الحارس: إبراهيم سيهيتش (الخليج)

الدفاع: فاروق شافعي (ضمك)، محمد جحفلي (الهلال)، جواد الياميق (الوحدة)

الوسط: فرانك كيسي (الأهلي)، سالم الدوسري (الهلال)، فيصل فجر (الوحدة)، عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، ساديو ماني (النصر)

الهجوم: كريم بنزيما (الاتحاد)، كريستيانو رونالدو (النصر).

شارك: