رونالدو يضيع ركلة جزاء.. ويوفنتوس يواصل الترنح محليا

2021-06-08 09:01
يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا في بطولة دوري الدرجة الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل يوفنتوس نتائجه المتذبذبة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسقط بفخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه أتالانتا، في المباراة التي أقيمت، الأربعاء، على أرضية ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 للمسابقة المحلية.


وشهدت المباراة إيقاعا مرتفعا من الفريقين، وقد أنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، حمل توقيع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، مع الدقيقة الـ 29، عبر تسديدة قوية أعقبت مجهودا فرديا مميزا لنجم فيورنتينا السابق.

وتمكن لاعب الوسط السويسري ريمو فريلير من معادلة النتيجة لصالح أتالانتا، عند الدقيقة الـ 12 من الوقت الأصلي للحصة الثانية، قبل أن يضيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، ركلة جزاء مع الدقيقة الأولى عقب انقضاء ساعة كاملة من اللعب.


وأضاع رونالدو (35 عاما) ثالث ركلة جزاء خلال 72 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإيطالي، منذ انتقاله ليوفنتوس، صيف العام 2018، قادما في صفقة تاريخية من ريال مدريد الإسباني، وفقا لما أوردته شبكة "سكواكا" العالمية.

وشهدت الدقائق الأخيرة عددا كبيرا من الفرص المهدرة من مهاجمي الفريقين، مع تألق لافت للحارسين البولندي فويتشيك تشيزني (يوفنتوس) والإيطالي بيير لويجي جوليني (أتالانتا)، لتنتهي المباراة على وقع التعادل الإيجابي، بهدف واحد في كل شبكة.


ويعد هذا التعادل هو السادس ليوفنتوس في مبارياته الـ 12 الأولى بموسم الدوري الإيطالي، وهي حصيلة لم يحققها الفريق الملقب بالسيدة العجوز منذ الموسم الرياضي 1984/85، والذي أنهاه البيانكونيري محتلا المركز السادس، في ترتيب البطولة المحلية، حسب إحصائية مثيرة أبرزتها شبكة "أوبتا"، المتخصصة في أرقام كرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة الـ 24 من 12 مباراة، مرتقيا للمركز الثالث بسلم الترتيب العام للبطولة، وبفارق 6 نقاط عن أتالانتا (18)، والذي بات يحتل المرتبة الثامنة، بالتساوي في رصيد النقاط مع لاتسيو.

شارك: