رونالدو يتفاعل بشكل غريب مع تتويج ميسي بالكرة الذهبية!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 16:42
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من حفل سابق للكرة الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن الصراع الخفي بين النجمين العالميين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لا ينتهي، وقد ظهر مجددًا بعد تتويج النجم الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، وهو الحفل الذي غاب عنه البرتغالي، بسبب عدم إدراج اسمه ضمن قائمة المرشحين لنيل الجائزة.

وتفاعل رونالدو لاعب النصر السعودي، مع تتويج ميسي بطريقة مختلفة عمّا قام به عديد النجوم العالميين الحاليين والسابقين، الذين هنأوا لاعب إنتر ميامي بجائزته، والتي حصدها نظير تألقه مع منتخب بلاده الأرجنتين، وقيادته إلى التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022.

وعّلق رونالدو على مقطع فيديو نشره حساب تلفزيون "آس" الإسباني في منصة "إنستغرام"، يظهر فيه الصحفي الإسباني "توماس رونسيرو" المعروف بتشجيعه لريال مدريد غريم برشلونة، وهو يقلل من أحقية ميسي في تتويجه بالكرة الذهبية الثامنة في مشواره، حيث ترك البرتغالي تعبيرات ساخرة، بوضع تعبير "وجه ضاحك" في المكان المخصص للتعليق على هذا المنشور.

مقطع الفيديو الذي تفاعل معه رونالدو بخصوص تتويج ميسي

وقال الصحفي الإسباني في حديثه: "ما كنا ننتظره قد حدث فعلًا، لقد منحوا الكرة الذهبية لميسي وقد ذهب ليعتزل في إنتر ميامي.. لقد فاز بكأس العالم هذا صحيح، لكن بالحصول على 6 ركلات جزاء".

ثم تابع الصحفي المدريدي قائلا: "كأس العالم كانت العام الماضي، نحن الآن في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، ميسي يمتلك 8 كرات ذهبية، كان من المنطقي أن يتحصل على 5 فقط، لقد استأثر بكرة (أندريس) إنييستا أو تشافي (هيرنانديز)، وكرة (روبرت) ليفاندوفسكي، وكرة (إيرلينغ) هالاند الذي كان هداف جميع المسابقات".

وفُهم تفاعل رونالدو مع المنشور على أنه تأييد لما قاله الصحفي الإسباني، حول عدم أحقية ميسي بهذا التتويج، وقد انتشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، خاصة في ظل المنافسة الشديدة التي شهدها عالم كرة القدم في العشرين عامًا الماضية بين رونالدو وميسي.

شارك: