رونالدو يتعرض لاستفزازات جماهيرية قبل مباراة النصر والعين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 23:33
البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والعين (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة النصر والعين على ملعب "الأول بارك" في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، تعرّض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاستفزازات جماهيرية قبل انطلاق اللقاء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير العين الحاضرة في ملعب "الأول بارك"، وهي تردد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وظهرت مجموعة من جماهير العين وهي تردد اسم "ليو" في المدرجات، وذلك لحظة دخول رونالدو لأرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء.

ومنذ انضمام رونالدو إلى النصر، يتعرض "صاروخ ماديرا" للاستفزاز كثيرًا من جماهير الأندية السعودية المُنافسة، عن طريق هتافهم في المدرجات للنجم الأرجنتيني ميسي، الذي تنافس معه على مدار سنوات طويلة من أجل حصد الجوائز الفردية والجماعية.

ويُقدم اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا مستويات رائعة مع النصر خلال الموسم الحالي 2023-24، ويحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 22 هدفًا.

كما أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع متوسط الميدان الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون.

وانضم "الدون" إلى "فارس نجد" مطلع عام 2023 عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

النصر كريستيانو رونالدو دوري روشن السعودي كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/KingCupSA) ون ون winwin


وبرفقة نادي النصر، لعب النجم البرتغالي المخضرم 50 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وقدّم 42 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

ورغم تألقه اللافت هذا الموسم، لم يظهر رونالدو بصورته الجيدة خلال مباراة النصر والعين أمسية الإثنين 4 مارس/ آذار، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بخسارة نصراوية بهدف نظيف سجله المغربي سفيان رحيمي.

مباراة النصر والعين تشهد تقدم الضيوف

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والعين بتقدم الفريق الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، وأحرز رحيمي هدفي فريقه عند الدقيقتين 28 و45، فيما جاء هدف أصحاب الأرض عند الدقيقة 45+5 بجهود اللاعب عبد الرحمن غريب.

ويحتاج "العالمي" خلال لقاء الإياب أمام العين، والذي يحتضنه ملعب "الأول بارك" أمسية الإثنين 11 مارس، للفوز بفارق هدفين من أجل حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. 

شارك: