رونالدو يتحدث عن تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 14:03
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي يحصد جائزة أفضل لاعب خلال مباراة الشرطة العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، عن سعادته الكبيرة، بعد قيادة فريقه للفوز على الشرطة العراقي، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف الفوز لفريقه السعودي، خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0، أمام النادي العراقي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

وعلّق البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في تغريدة قائلًا: "النهائي.. هيا بنا! فريق جيد، شكر خاص لجمهورنا على الدعم الرائع ودفعنا دائمًا نحو الأمام".

وحصل "صاروخ ماديرا" على جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر والشرطة العراقي، في نصف نهائي البطولة العربية، بعدما تمكن رونالدو من تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

ونجح أفضل لاعب في العالم خمس مرات في رفع رصيده إلى 4 أهداف، ليتقاسم صدارة هدافي البطولة العربية مع التونسي طه ياسين الخنيسي، مهاجم الكويت الكويتي، مع وجود فرصة للانفراد في الصدارة، حال التسجيل في المباراة النهائية أمام الهلال.

جدير بالذكر أن "العالمي" سيواجه مواطنه الهلال في ديربي منتظر سيجمع الفريقين، مساء يوم السبت المقبل، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

شارك: