رونالدو على رأس تشكيلة الأسبوع في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 11:00
البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل ثنائية ويقود النصر للفوز في الدوري السعودي (twitter/ AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع "تويتر" التشكيلة المثالية للجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حسب شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

وضمت التشكيلة المثالية مهاجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز هدفًا، قاد به فريقه للفوز بنتيجة 4-0 على الرائد، ليحصل على تقييم 7.2/ 10، ومعه زميلاه بالفريق، المدافع سلطان الغنام بتقييم 7.4/ 10، ونجم خط الوسط عبد الله الخيبري بتقييم 7.8/ 10.

كما جاء في التشكيلة نجم نادي الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا، ومهاجم نادي الاتفاق، يوسف نياكاتي، الذي حصل على أعلى تقييم في الجولة بتقييم 9.3/ 10، بعد تسجيله لهدفين في مرمى ضمك.

ووقع الاختيار أيضا في تشكيلة الجولة الـ24 المثالية على مدافع الاتفاق سعد الموسى، ومدافع الخليج محمد خبراني، والظهير الأيسر لنادي الفتح توفيق بوحيمد، ولاعب خط وسط نادي العدالة ديفيد تيجانيش، ومهاجم الخليج فابيو مارتينز، إضافة لحارس النصر نواف العقيدي.

تشكيلة الجولة الـ24 المثالية في دوري روشن السعودي

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي(النصر).
     
  • خط الدفاع: سلطان الغنام (النصر)، محمد خبراني (الخليج)، سعد الموسى (الاتفاق)، توفيق بوحيمد (الفتح).
     
  • خط الوسط: ديفيد تيجانيش (العدالة)، إيفر بانيغا (الشباب)، عبد الله الخيبري (النصر)، فابيو مارتينز (الخليج).
     
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر)، يوسف نياكاتي (الاتفاق).

ويحتل الاتحاد صدارة دوري روشن برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، في حين يحل الشباب ثالثاً في سلم ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، فيما يأتي الهلال رابعاً برصيد 49 نقطة.

شارك: