رونالدو: أستمتع بوقتي مع النصر والبرتغال وهذا هدفي الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 10:10
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي (x/ Cristiano)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعرب النجم العالمي كريستيانو رونالدو أنه يشعر بحالة بدنية جيدة ويستمتع بوقته مع المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي، وذلك بعد خوضه المباراة رقم 200 في تاريخه مع منتخب بلاده.

وقال كريستيانو في تصريحات صحفية بعدما أسهم بثنائية في فوز منتخب البرتغال على سلوفاكيا 3-2 مساء الجمعة في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024: "أستمتع بوقتي وأشعر أنني في حالة بدنية جيدة وجسدي يستجيب لما منحته إيّاه في السنوات الأخيرة. أنا سعيد في المنتخب والنادي. سجلت الكثير من الأهداف. وأشعر أنني جيد بدنيًّا".

وبعدما كان حاسمًا في فوز منتخب البرتغال على سلوفاكيا وضمانه التأهل إلى يورو 2024 أكد كريستيانو (38 عامًا) أن منتخب بلاده "يقدم تصفيات جيدة للغاية" بتحقيقه الفوز في سبع مباريات خاضها حتى الآن.

وقال: "على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية بما حققته. الآن يجب المضي قدمًا . لدينا المزيد من المباريات وعلينا أن نصل لأفضل مستوى. الفريق كان جيدًا للغاية حتى الآن". وأضاف "البرتغال تأهلت لأنها لعبت جيدًا. تحظى بفريق جيد ومدرب رائع (الإسباني روبرتو مارتينيز). تأهلنا ليس صدفة".

ومن ناحية أخرى، أشار كريستيانو إلى أنه "يفكر الآن على المدى القريب" وأن أحد الأهداف التي وضعها لنفسه هي الوصول إلى 900 هدف، وذلك بعد محادثة جمعته مع رئيس نادي بورتو، جورجي نونو بينتو دا كوستا، مؤخرًا تحداه فيها الأخير بإحراز ألف هدف.

وأوضح كريستيانو: "سيكون الأمر صعبًا إلى حد ما؛ لكنه يعتمد على حالتي الذهنية وحماسي. يجب أولًا الوصول إلى 900 وأعتقد أنني سأنجح". وسجل كريستيانو حتى الآن 857 هدفًا في مسيرته الاحترافية، وهو الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

شارك: