روما يتلقى خسارة مدوية أمام جنوى

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 00:01
ماتيو ريتيغي يحتفل بهدفه في شباك روما (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عمّق نادي جنوى جراح ضيفه روما، بتغلبه عليه برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب لويغي فيراريس.

سجل لجنوى كل من الإسكتلندي ألبرت جودموندسون لجنوى في الدقيقة (5) و ماتيو ريتيغي في الدقيقة (45) ومورتن ثورسبي في الدقيقة (74) وجونيور ميسياس في الدقيقة (81)، بينما سجل بريان كريستانتي لروما في الدقيقة (22).

وتقدم جنوى بالهدف الأول مبكرًا عن طريق مهاجمه ألبرت جودموندسون بتسديدة أرضية متقنة في غفلة من خط دفاع وحارس روما، قبل أن يعادل ذئاب العاصمة النتيجة في الدقيقة (22) عن طريق كريستانتي الذي سجل رأسية قوية.

وعاد نجم جنوى المتألق هذا الموسم ماتيو ريتيغي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد جملة جماعية ممتعة وتسديدة رائعة من ريتيغي، ليعزز النرويجي ثورسبي والبرازيلي ميسياس النتيجة بالهدف الثالث والرابع في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع جنوى رصيده للنقطة السابعة في المركز الثالث عشر، فيما تراجع روما للمركز السادس عشر بخمس نقاط.

فيورنتينا يسقط في فخ التعادل مع فروزينوني 

ولحساب الجولة ذاتها من منافسات الكالتشيو، تعادل نادي فروزينوني مع نادي فيورنتينا بهدف لمثله. افتتح نيكولاس غونزاليس التسجيل للفيولا في الدقيقة (19)، وأحرز ماتياس سوليه التعادل في الدقيقة (70).

وبهذه النتيجة يحتل الفيولا المركز السابع برصيد 11 نقطة يليه فروزينوني في المركز الثامن بتسع نقاط.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، تعادل بولونيا مع مونزا 0-0، ليحتل بولونيا المركز الثاني عشر بسبع نقاط مقابل ست نقاط لمونزا الرابع عشر.

شارك: