رومانو: رونالدو فضّل النصر السعودي على عرض أمريكي ضخم

2022-12-31 11:20
الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يخوض تحديًا جديدًا في مسيرته وينضم إلى نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، عن تلقى الدوليّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف النصر السعودي، عرضًا ضخمًا من نادي سبورتينغ كانساس سيتي الأمريكي، إلا أنّ نجم الريال السابق فضل الانتقال إلى صفوف العالمي. 

وأعلن النصر مساء أمس الخميس، 31 ديسمبر/ كانون الأول، انتقال رونالدو إلى صفوفه في صفقة انتقال حُر، بعقدٍ مدته عامين ونصف؛ حتى 30 يونيو/ حزيران 2025. 

وغرّد رومانو من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي سبورتينع كانساس حاول مرتين التعاقد بقوة مع كريستيانو رونالدو".

رومانو يكشف عن رفض رونالدو لعرض أمريكي ضخم

وأوضح خبير الانتقالات: "لقد عقدوا بالفعل اجتماعًا مع مقربين منه قبل مقابلته مع بيرس مورغان (المقابلة الإعلامية التي تسببت في فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد)، ثم اجتماع آخر بعد محادثات أخرى جادة". 

وختم: "سبورتينغ كانساس قدّم عرضًا براتب ضخم للغاية بالفعل، لكن رونالدو قرر الانتقال إلى صفوف النصر". 

ولم يكشف النصر عن قيمة راتب رونالدو، لكن وسائل إعلام عالمية زعمت أنّ النجم البرتغالي سيتقاضى 200 مليون يورو في الموسم الواحد. 

يُذكر أنّ النصر يلتقي اليوم السبت 31 ديسمبر مع الخليج في دوري روشن السعودي، على ملعب "محمد بن فهد"، بالجولة الحادية عشرة من البطولة المحلية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

شارك: