رمضان صبحي: أتمنى العودة إلى الأهلي ولكن..

2021-06-08 09:01
المصري رمضان صبحي يشترط موافقة بيراميدز للعودة إلى الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يستبعد رمضان صبحي، جناح بيراميدز، إمكانية العودة مُستقبلا إلى النادي الأهلي المصري، مؤكدا استمرار تشجعيه للشياطين الحمر رغم مغادرته قلعة "الجزيرة"، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وقال رمضان في تصريحاتٍ مُتلفزة ردا على سؤال "هل ما زلت مشجعا للأهلي؟": "نعم، بكل تأكيد. كنت سعيدا مع تسجيل (محمد مجدي) أفشة لهدف الفوز خلال المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بالموسم الفائت".


وبسؤاله عن رغبته في العودة إلى الأهلي، أجاب صبحي قائلا: "نعم بالطبع، أرغب في ذلك، لكن يجب أن يحدث الأمر بموافقة إدارة بيراميدز. صحيح، أنا أفتقد النادي الأهلي وجماهيره".

وقضى رمضان أعواما بين قطاعات الناشئين والشباب والفريق الأول للأهلي، قبل أن يؤمن انتقالا صاخبا إلى بيراميدز المصري، بعد تجربة احترافية "غير ناجحة" بالملاعب الإنجليزية.


وباع الأهلي بطاقة صبحي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي صيف العام 2016، وبعدها بعامين، انضم قائد منتخب مصر الأولمبي إلى هدرسفيلد تاون، قبل أن يعاود أدراجه صوب القلعة الحمراء بموجب إعارة دامت لمدة موسم ونصف الموسم.


وبدا رمضان في طريقه للانتقال إلى الأهلي بصورة نهائية، قبل أن يفاجئ الجميع ويلتحق ببيراميدز، الناشط بالدوري المصري الممتاز، وهو ما أغضب شريحة كبيرة من مشجعي المارد الأحمر.

شارك: