رقم سلبي لباريس سان جيرمان للمرة الأولى منذ 12 عامًا

2023-02-15 12:25
خيبة آمل لاعبي باريس سان جيرمان بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تلقى باريس سان جيرمان الخسارة الثالثة تواليًا، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2011، بعد سقوطه ليلة أمس الثلاثاء على ملعبه "حديقة الأمراء" أمام بايرن ميونخ (0-1) في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق المدرب كريستوف غالتييه، الأربعاء الماضي، في ثمن نهائي كأس فرنسا أمام مارسيليا (2-1)، على ملعب "الفيلودروم"، قبل أن يخسر يوم السبت في مباراة الدوري الفرنسي أمام موناكو (3-1) بملعب "لويس الثاني".

وكانت المرة الأخيرة التي يسقط فيها فريق العاصمة الفرنسية ثلاث مرات متتالية في نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2011، وكان مدرب باريس سان جيرمان وقتها أنطوان كومباريه الذي تمت إقالته بعد أسابيع من تلك الهزائم، ليحل مكانه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لريال مدريد.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد 3 أسابيع، في شهر مارس/ آذار المُقبل، حيث يحل "بي إس جي" ضيفًا على بايرن ميونخ، يوم الأربعاء 8 مارس على ملعب "أليانز ستاديوم"، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

يذكر أن باريس سان جيرمان يستأنف مشواره المحلي مرة أخرى يوم الأحد المقبل بمواجهة ليل في الجولة الـ24، بينما يلاقي بايرن ميونخ بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الـ20 من الدوري الألماني.

شارك: